فـديـتـنـي . . }
المزاج : ونـآآآآآآآآآآآسهـ السٌّمعَة : 0
| موضوع: صرصور يبي يتزوج ! الثلاثاء يوليو 28, 2009 1:45 pm | |
| آحـم , مرآحب لكل من رفرف هنآ .. -> وش رآيكم فيني ! :آول شي ابي اذكركم ترى الدوآم بعد رمضآن > حآقده عالاجآزة وثآني شي : لقد مررت على هذآ القسم لأن في خآطري أن اكتب قصة يمكن تكون حقيقة ويمكن خيال > تسمع بالحمآس والله وفكرت وعصرت مخي الجميل وهذا اللي طلع لي عجبكم هلا والله وردو وقيمو ما عجبكم بالطقاق .. بس ردو وقيمو > برامدآخله : ( قبل شوي وانا اتصفح النت طلعت لي صفحه فيها مايكل جاكسون وغصب تسمع اغنية من اغانيه هذا ورانا ورانا حتى وهو ميت ! ) .. نبلش بالقصه .. * في صباح يوم الأحد 25 من الشهر .. الكل طالع يتمشى ( توهآ نازله الروآتب ) .. استيقظ " صرصر " على صوت آمه الموقره .. وهي تصرخ وتقول : قوم لآ آرشك ببخآخ اللحين .. قوم ودنا الكورنيش .. استيقظ صرصر وحك جسمه لتخرج منه الشوائب الزايده وتمغط وفتح فمه فكآنت عواقبهآ وخيييمه .. صرصر شاب في عمر الزهور .. يقارب عمره الثلآثين .. منلطع في بيتهم اللي هو عبآره عن علبة حليب في سلة مهملآت .. ( آطآلع مآجي ) .. مآعنده لآشغله ولا مشغله مغير متسدح في الصاله ويطآلع امبيسي تو هو صحيح انه تخرج واخذ شهاده جامعيه بس محد معطيه وجه مثله مثل غيره من الصراصير العآطلين .. آستيقظ صرصر وعمل اكسرسايز خفيف وبوشب ورفع اثقآل ولف مرتين عالبيت > هذآ خفيف ؟ شغل السياره حقته الي هي علبة تونه بكفرآت " زي فلنستون يطلع رجوله ويمشي " ولبس نظآراته الشمسيه الزآحفه > تسمع بالكشخه . وسحب على امه ورآح يرقم بالرآشد آمزح ودخلت امه السياره وجآبت معها جيش المجآعه الافريقية سريصر , صرصوره , آبو صرآر , صرييير , صآرور , صآصور , صررصيآنا > هذي فيها عرق ايطآلي وآحضرو معهم ملآبس السباحه والايطارات ذات الالوان الزاهيه اللتي تضيف لمسة ساحرية > تحمست .. ذلك الشي آغضب صرصر وخرب برستيجه , فقال بطيش وغضب ورقه : يمممممممه ليه آنتم طعووس .. الزبده .. ذهبو للبحر وابتعد صرصر عنهم ولم يكتفي بذلك فقط .. بل علق لآئحة على قفآه وكتب فيها " مآنيب آخو الطعوس اللي في البحر " .. ذهب صرصر للبحر ووثب على حصى ونظر للبحر بعمق قآتل وقآل .. : غدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر !! رد عليه البحر وقال : كل تبن لآ آعطيك موجه اللي توديك آمريكآ وذهب البحر متمتماً : هذا اللي قآصر والله صرور منتف حالته حاله ويقط نغزآت .. نظر الصرصور منصدماً وقال : لو انت رجآل اطلع لي ولكن لآ حياة لمن تنادي .. جلس صرصر و وضع رأسه على ركبتيه وقال : مآبيي مآآآآبيي آبي وحده تحبني !! > فجأه مر عليه أخوه ابو صرآر وقال له : يآخي روح رقم قال له صرصر : ياخي كل مارقمت صرصورة قالت لي : شين ويبيني آكلمه قال له ابو صرآر : مو مشكله ادخل شآت ماحد يعرفك حط صورتك وآئل كفوري ولا برآد بيت والله يخقون عليك الصرصورات .. قال صرصر : لآ عيب لآ تخربني .. قآل ابو صرار : أجل مالك الا حل وآحد ...نعود بعد الفآصل ^ظرآفه ...قال ابو صرار : مآلك الا انك تتزوج قال صرصر : اتزوج وانا ماعندي وظيفه !! صاحي انت !! مآتدري ان مهر الصرصورة اللحين ان قصرررت 90 آلف .. قال ابو صرار : انت قول لامي ولا ابوي وهي بتتسهل قال صرصر : لآ يا بابا انا لآزم اتوظف واوقف المهزله هذي .. آنت شايف حال الشعب من دوني ؟ > ينقالكم مستر بآراك اوباما سكت صرصر لوهله .. ثم قال : يلآ يلآ روح يالشيطآن الآحمر هش هش !! قال ابو صرآر : هييه !! وش شيطآنه وش بطيخه !! آنا ابو صرار اخوك اللي مايعرفني يتنكس قال صرصر : ثم رد عليه ابو صرار : خير يآبوو ؟ قال صرصرر : يا السربوت انت وش عرفك بالشآت ؟ والزواج ؟ والترقييم ؟ توك بزر مآطلعت من البيضه !! آنقللللع آنقللللللع لآعاد اشوف وجهك !! ...قرر صرصر انه يتوظف ,. ومن هنا لهناك اخذ له سيارة اجره .. ومشى حاله فيهاا .. وجمع له كم قرش وراح لآمه وفاتحها بالموضوع : يمه ابي اتزوج صرصورة تركيه قالت له امه وبصوت شرير يخالطه الغضب .. : الله يلعن المسلسلات التركيييييية !! ماجانا من وراها الا الفسااد !! قال الصرصور : يمه مااابي مااابي ترى بنتحرر قالت له امه : انا بريحك وارتاح منك !! وسارعت باحضار علبة البفبآف .. وبخته على صرصر .. صرصر , شاب في عمر الزهور ذهب ضحية آحلآمه الا متنآهيه !! وبيد انسان غآلي اراد له الخير ! آنتهت القصه .. ويلاا اشوف ردودكم | |
|